منتدى شباب كاجول
مرحبا بكم

 
الرئيسيةالتسجيلدخول
Share

شاطر | 
 

 أَعْظَمَ مَا يشدُّ الرّجلْ فِي المَرْأةِ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SeDoo
...::| كاجول مبدع |::...
...::| كاجول مبدع |::...
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 501
العمر : 24
المسكن : IN MY tawdeeb
العمل : sa7eb makan
مزاجى : JusT Becouse I'm SmilinG.........Dosen'T Mean I'm OK
حكمتى فى الحياه : كلنــــــــــــــــــــا كالقمر ........ لنــــــــــا جانب مظلم

مُساهمةموضوع: أَعْظَمَ مَا يشدُّ الرّجلْ فِي المَرْأةِ   الأربعاء يناير 20, 2010 6:20 am

إِنَّ أَعْظَمَ مَا يشدُّ الرّجلْ فِي المَرْأةِ هُوَ تِلْكَ الصِّفَةِ الَّتِي تَحْمِلُ فِي ثَنَايَاهَا ( كُلّ مَعانِي الجَمَالْ ),
تِلْكَ الصِّفَة مَا هِيَ إِلاَّ ( حَدٌّ فَاصِل ) بَيْنَ شَخْصِيَّة الرَّجُلْ و شَخْصِيَّةُ المَرْأَة..



الأُنـوثَـة


فَنٌّ يَعْشَقُهْ كُلُّ آدَمْ .. و لا تُتْقِنُه كُلّ حَوّاء !


الأُنوثَة هِيَ؛


( 1 ) الحَيَاءْ

اجعليها في تورّد خديكِ و ابتسامة رقيقة من شفتيك ِ وهروب عينيكِ أمام عينيه,
عندها ستشتعلين أنوثة في نظرِه ..

يعنى خليكى وش كسوف على طول مش زى ما بيقولوا خلعت برقع الحيا


( 2 ) رِقَّة

تكمن في إخفاض صوتكِ أثناء الحديث .. وليونة أطرافكِ في حركاتها ..

يعنى متسترجليش فيها وتعملى سبع رجاله فـ بعض


( 3 ) الحِكْمَة

فالمرأة الحكيمة في تصرّفاتها, الغير مندفعة في قراراتِها, و الَّتي ترجح عندها كفّة العقل أمام كفّة العواطف.. تثير إعجاب الرّجل الى حدٍ كبير !

طبعا حافظين المثل اللى بيقول هبله ومسكوها طبله اوعى تبقى كدا


( 4 ) العِلْمُ و الثَّقافَة

فالثقافة تضفي لروحكِ جمالٌ خاصّ و لشخصيتكِ رونقٌ مميّز, فتصبحين و كأنكِ محاطة بهالة من نور تخطفينَ فيها الأبصارْ ..

واضحه دى


( 5 ) اللَّبَاقَة

لرقي ألفاظ حوّاء, و سموّ مفرداتِها المُنتقاة, و لعذوبةِ أبجديّاتها أثرٌ كبير على الرّجل..

دى مهمه جدا يعنى متحدفيش طوب بكلامك اصل فيه كتير اوى كدا


( 6 ) الشَخصِيَّة القَوِيَّة

قوةُ الشخصِيَّة تكمنُ في تحمّل المسؤوليَّة, و الصّمود أمام العوائق الَّتي تكتسح حياة الزّوجين, كما تكمن في أنْ تكون لحوّاء قراراتها و آرائها و أفكارها الخاصّة بها بعيداً عن الانجراف وراء الأُخريات و السّعي لتقليدهمْ ..

يعنى سيبك من جارتى واختى وصاحبتى خليكى نفسك احسن ومتبقيش غيرك


( 8 ) الحَنَانْ

الحنانُ و العواطف الدّافئة موهبة مُنحت لكِ, فاستخدِميها لتدفئة مملكتكِ الخاصّة..

واضحه دى


( 9 ) التَّواضُعْ

الأُنوثة تتعارض تعارضاً كلياً مع الغرور و الغطرسة.. و أنّ أكثر ما يكرهُه الرّجل في حوّاء هو هذه الصّفة المُقيتة, فاحذري منْها..

يعنى سيبك من حوارات المساوه والبنت زى الولد والكلام دا


( 10 ) التَّسَامُحْ

العفُو و التّسامحْ عطاءْ و الرّجل يعشقُ المرأة المِعطاءْ إلى حدِّ الجُنونْ..

بس خلى بالك تسامح بالعقل متبقيش عبيطه


( 11 ) الاحْتِرَامْ

كوني راقيةً باحترامكِ لزوجكِ’ فأنتِ تجعلينهُ سعيداً بذلك .. و حافِظي على طهارة الحبّ بينكمَا, فكم من حبّ قتِل بانعدامِ الاحترامْ بين الزّوجين!

يعنى حوار انا زيى زيك وبصرف على البيت وكدا تبطليه



ملاحظه


حوّاء كائِنٌ جَميلْ عَلَى الإِطلاقْ فَلَا تُوجَد امْرَأَة قَبِيحَة,
وَ لَكِنْ
تُوْجَدْ امْرِأَة لَا تَعْرف كَيْفَ تسْتَثْمِر أَجْمَلَ مَا فِيهَا


ya rab y3gbkooom
SeDoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CheTa
...::| كاجول مبدع |::...
...::| كاجول مبدع |::...
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 612
العمر : 23
المسكن : (_][ TaWDeeB][_)
العمل : (_][_][ DonTNeeD_][_][_)
مزاجى : (_][_][ ma5no2_][_][_)
حكمتى فى الحياه : _][_ سأظل احبك ولو طال انتظارى ف ان لم تكن قدرى فأنت اختيارى_][_

مُساهمةموضوع: رد: أَعْظَمَ مَا يشدُّ الرّجلْ فِي المَرْأةِ   الأربعاء يناير 20, 2010 6:28 am

جامد يا صاحبى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tawdeeb.hooxs.com
SeDoo
...::| كاجول مبدع |::...
...::| كاجول مبدع |::...
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 501
العمر : 24
المسكن : IN MY tawdeeb
العمل : sa7eb makan
مزاجى : JusT Becouse I'm SmilinG.........Dosen'T Mean I'm OK
حكمتى فى الحياه : كلنــــــــــــــــــــا كالقمر ........ لنــــــــــا جانب مظلم

مُساهمةموضوع: رد: أَعْظَمَ مَا يشدُّ الرّجلْ فِي المَرْأةِ   الأربعاء يناير 20, 2010 7:00 am

tslam ya CheTa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيزو
...::|مرشح للاشراف|::...
...::|مرشح للاشراف|::...
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2159
العمر : 47
المسكن : القاهرة
العمل : هوا اللى اشتغلنى
مزاجى : سيئ
حكمتى فى الحياه : أسـوأ صداقـة

ان يكـون قلبـك ممتلـئاً بكـل الشـوق والحنيـن
وتلقـى شعـوراً معاكـساً و بـروداً قاتـلاً مـن الذيـن حفـرت أسمائهـم علـى لـوح الصداقـة الحقيقيـة




مُساهمةموضوع: رد: أَعْظَمَ مَا يشدُّ الرّجلْ فِي المَرْأةِ   الإثنين فبراير 01, 2010 9:59 am

مشكور على المجهود

يمنع النقل

يحذف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wwwx.crazy4us.com
ريماس السعودية
...::| كاجول جديد |::...
...::| كاجول جديد |::...


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 42
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: أَعْظَمَ مَا يشدُّ الرّجلْ فِي المَرْأةِ   الثلاثاء يونيو 28, 2011 11:55 pm

حوّاء كائِنٌ جَميلْ عَلَى الإِطلاقْ فَلَا تُوجَد امْرَأَة قَبِيحَة,
وَ لَكِنْ
تُوْجَدْ امْرِأَة لَا تَعْرف كَيْفَ تسْتَثْمِر أَجْمَلَ مَا فِيهَا

روعه بقيت هذه الكلمات ترن في اذني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smsm
...::|المشرف العام|::...
...::|المشرف العام|::...
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: أَعْظَمَ مَا يشدُّ الرّجلْ فِي المَرْأةِ   الخميس يونيو 30, 2011 10:03 am

جامد يا صاحبى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kapoo
...::|ادارة المنتدى|::...
...::|ادارة المنتدى|::...
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 44
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: أَعْظَمَ مَا يشدُّ الرّجلْ فِي المَرْأةِ   الخميس يونيو 30, 2011 12:44 pm

جامد يامعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أَعْظَمَ مَا يشدُّ الرّجلْ فِي المَرْأةِ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب كاجول :: (¯`·._) (كلو على كلو) (¯`·._) :: قسم فضفضة-
انتقل الى: